العودة..

ينبع 06 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 28 فبراير 2012 م
أفتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أمس مهرجان الزهور والحدائق السادس الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع بحضور عدد من المسؤولين ومدراء الشركات الصناعية والإدارات الحكومية بينبع,وذلك بحديقة المناسبات بينبع الصناعية ويستمر عشرة أيام.
وتجول الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع ومرافقوه على الأجنحة المشاركة التي تضم أكثر من 120 شركة ومؤسسة متخصصة في مجال الزراعة والتشجير ومستلزمات الحدائق المنزلية المختلفة وعرض المنتجات الخاصة بالتشجير.
وأوضح المدير العام للتشغيل والصيانة بالهيئة الملكية بينبع المهندس يوسف بن جايد الحجيلي خلال الحفل المقام بهذه المناسبة أن المهرجان يهدف إلى توعية الزوار بيئياً عن طريق تعريفهم بالنباتات والزهور، وفوائدها وأنواعها، وكيفية العناية بها، ثم قدم طلاب من مدارس ينبع الصناعية اوبريت.
وبين الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أن المهرجان يأتي ضمن الفعاليات التي تقيمها الهيئة الملكية لإيجاد متنفس حقيقي للأهالي والزوار الذي تهدف أيضاً إلى إلقاء الضوء على النشاطات والبرامج للمساعدة في الترويج لمدينة ينبع الصناعية، وإيماناً من الهيئة الملكية بالدور الذي تقوم به الزهور في تجميل المدينة وإبراز سماتها الحضارية .
يذكر أن فعاليات مهرجان الزهور والحدائق السادس تتضمن فعاليات يومية وبرامج خاصة بالمرأة والطفل تشارك فيه مراكز الأنشطة النسائية والروضات والمدارس حيث يحتوي مهرجان المرأة والطفل على العديد من الأركان المفيدة بالإضافة إلى العديد من الفقرات والبرامج الدينية والثقافية والتوعوية الأخرى، كما خصصت اللجنة المنظمة للمهرجان منطقة شاطئ الشباب كموقع مفتوح للشباب يمارسوا فيه جميع هواياتهم الرياضية وبرامجهم الثقافية تحت إشراف ومتابعة مختصين من الهيئة الملكية.